حقيقة الزوجة الثانية لـ نور الشريف التي تنازلت لها مي نور الشريف عن ارثها

25 المشاهدات24 مارس 2018
الإعلانات

حقيقة الزوجة الثانية لـ نور الشريف التي تنازلت لها مي نور الشريف عن ارثها



رغم مرور سنوات علي رحيل نور الشريف الا ان زوجته الثانيه تظل محط سؤال ولغز يشغل بال محبيه حتي يومنا هذا .. ببحثنا عن الامر وجدنا ان محبيه علي جوجل تبحث في امر الزوجة الثانيه وما زاد الامر ارباكاً ما كتبته موقع الكتروني لصحيفة مصرية اسمها التحرير الاخباري في احد اخبارها الفنيه عن ابنته مي نور الشريف انها تنازلت لزوجة ابيها عن ميراثها بعد رفض والدتها الفنانه بوسي اعطائها حقها الشرعي .. فما حقيقة الزوجة الثانيه لنور الشريف وهل هي سبب طلاقه من بوسي ؟ وهل فعلا طالبت بحقها في وداع نور ؟

تعرف علي التفاصيل في الفيديو التالي

بعد الخلاف الكبير الحاصل بين بوسي زوجة نور الشريف التي عاشت معه والزوجة الثانية لنور الشريف التي افتعلت مشكلة وتريد حصة من الإرث، لذا فان مي ابنة بوسي اقترحت ان تعطي حصتها الى الزوجة الثانية كي تنهي المشكلة بين امها بوسي وبين الزوجة الثانية.

وتعارض بوسي زوجة نور الشريف إعطاء أي جزء من الإرث الذي ورثته من نور الشريف للزوجة الثانية، لكن في وصية نور الشريف لم يرد نص بإعطاء الزوجة الثانية جزءًا من الإرث، ولو أراد المرحوم إعطاء الزوجة الثانية لكان كتب ذلك في وصيته.

إلا ان مي نور الشريف التي وجدت امامها الخلاف الكبير بين بوسي والزوجة الثانية، رأت ان تقدم حصتها من الإرث وتنهي هذه المشكلة. وقد تقدّم الفنان الكبير عادل إمام والممثلة إلهام شاهين باقتراح باللجوء الى الشيخ الديني في المنطقة لأخذ الفتوى منه بشأن قضية الإرث وقراءة وصية الممثل العملاق المرحوم نور الشريف وقضية تنازل مي نور الشريف ابنته عن حصتها لصالح الزوجة الثانية.

هذا وترفض بوسي والدة مي نور الشريف اي تنازل فيما ترفض الزوجة الثانية القبول بالتنازل وتريد الحصة من بوسي زوجة نور الشريف وتريد مقاضاتها امام القضاء

قد يعجبك ايضاً

10 أشياء توجد في كل منزل لها استخدامات مذهلة لكن لا يعرفها الجميع الكثير يسأل : هل يشعر الميت بأخبارك انت والأحياء!! وأليكم الإجابة رجل وجد بنته فى الشارع بعد سنوات تذهب لمسح حذائه لن تتخيل ماذا فعل ! سبحان الله 7 أعراض تنم عن وجود خلل بالغدة الدرقية يجب على كل امرأة أن تعرفها

تصفح المزيد!

اغلق
اخر إختراعات العلم الحديث هههههههههههههه