الصفحة الرئيسية
04 يوليو 2018 ( 195 المشاهدات )
الإعلانات

فتاة تخدّر 21 طالبة داخل جامعة بمصر عبر استخدام "سبري" مرخ للأعصاب والسبب غريب وهذا ما حدث لهم

أصيبت 21 طالبة مصرية بكلية الآداب في جامعة بنها، بحالات إغماء، بعد رش طالبة مادة "سبري" المخدرة داخل أحد ممرات الجامعة.

وتبين لاحقا، حدوث مشاجرة بين طالبتين بسبب خلاف بسيط، تطور فيما بينها لتقوم إحدهما برش "سبري" مرخ  للأعصاب، على زميلتها وباقي الطلاب في المدرج، ما أدى إلى حدوث صراخ وإغماءات بين الطالبات.

وسادت حالة من الهرج والمرج داخل الكلية، وهرعت سيارات الإسعاف لنقل الطالبات للمستشفى الجامعي، وجرى إسعافهن، بينما لاذت الطالبة المتهمة بالفرار من المدرج، إلا أن أمن الجامعة تحفظ عليها بإدارة الأمن المدني، وأكدت أنها حصلت على الـ"سبري" من شقيقها الذي أحضره لها من الولايات المتحدة للدفاع عن نفسها ضد التحرش.

من جانبها، قالت الدكتور عبير الرباط، عميدة كلية الآداب، إن "الطالبة أدخلت المادة المخدرة دون المرور على لجنة التفتيش على بوابة الكلية".

وقررت الرباط تشكيل لجنة برئاستها، للتحقيق مع الطالبة، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدها، والتحقيق مع مسؤول الأمن المدني في الكلية.

وقال الدكتور يسري السعيد، مدير عام مستشفيات جامعة بنها، إنه من المقرر خروج 19 طالبة خلال ساعات بعد إسعافهن، بينما ستتأخر طالبتان بسبب استنشاقهما كمية كبيرة من المادة لقربهما من الفتاة التي رشت المادة المخدرة

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عـاجل/بالفيديو :زوجة تركي آل الشيخ “آمال ماهر” تفضحه عالهواء “شاذ جنسياً ويحب الرجال” مقالب التؤام منى ومنار مع الساحر ههههههههههههههههههههههههههههههه حتموت من الضحك اقسم بالله الراجل ده سفير سابق ... قال كلام من الاخر ولخص الحكاية فى دقيقتين .... حتوحشنا يا برنس مش قادر اخد نفسي من الضحك. ايه الهبل اللي الناس بقت فيه ده