إنتبهى هناك خطأ بسيط تفعليه أثناء إستخدامك واتس آب يفضح كل أسرارك وصورك على هاتفك الجوال فما هذا ؟

112 المشاهدات13 مارس 2018
الإعلانات

إنتبهى هناك خطأ بسيط تفعليه أثناء إستخدامك واتس آب يفضح كل أسرارك  

وصورك على هاتفك الجوال فما هذا ؟





1. قفل الواتس آب.
تأمين تطبيق الواتس آب هو إجراء أمني أبسط وأول الخطوات التي يجب عليك تنفيدها الآن . طبعا خاصية تأمين التطبيق هي ليست افتراضية ، ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها لقفل الواتس آب بكلمة مرور. لذلك إذا فقدت هاتفك أو قام احد أصدقائك الفضوليين أو اياً كان بالنبش فيه ستكون محادثاتك في مأمن من الإطلاع عليها.
2. اخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الظهور في معرض الصور :
الواتس آب يقوم افتراضيا بتنزيل الصور والفيديو التي تقوم بارسالها و استقبالها على مجلد منفصل في هاتفك .يتم تصنيف هذه الصور ومقاطع الفيديو في مجلدين منفصلين ، الأول يسمى "WhatsApp Photos" والثاني "WhatsApp Videos" .وهذا طبعا يسهل على أي شخص الإطلاع على هذه الصور والمقاطع بمجرد فتح المجلد الخاص بالواتس آب في هاتفك ! (للأسف الواتس آب لا يقوم بتشفير هذه الملفات ) لذلك يمكنك القيام بهذه الخطوات لحجب واخفاء هذين المجلدين عن اعين المتطفلين في معرض الصور.

قد يعجبك ايضاً

ابن عاصي الحلاني يصدم الجميع ـ في مرحلة الصوت وبس ـ من ذا فويس أحلى صوت الموسم الرابع سيدنا النبى غير وصى عهلينا شوف شيخ الازهر بيقول ايه وحسبى الله فيه من احلى حلقات الكاميرا الخفيه اللي ممكن تشوفها في حياتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا بعيط من كتر الضحك خطير جدا : تمالك اعصابك وانت تشاهد هذا الفيديو إحذروا هذا النوع المغشوش من الأدويه المصريه دواء الـــ فلوموكس المُضاد الحيوي للأطفال بداخله بودرة السيراميك

تصفح المزيد!

اغلق
في امهات نفسها في طفل وفي امهات في ايدها النعمه ومش حاسة بيها حسبي الله ونعم الوكيل