إنتبهى هناك خطأ بسيط تفعليه أثناء إستخدامك واتس آب يفضح كل أسرارك وصورك على هاتفك الجوال فما هذا ؟

113 المشاهدات13 مارس 2018
الإعلانات

إنتبهى هناك خطأ بسيط تفعليه أثناء إستخدامك واتس آب يفضح كل أسرارك  

وصورك على هاتفك الجوال فما هذا ؟





1. قفل الواتس آب.
تأمين تطبيق الواتس آب هو إجراء أمني أبسط وأول الخطوات التي يجب عليك تنفيدها الآن . طبعا خاصية تأمين التطبيق هي ليست افتراضية ، ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكنك الاستعانة بها لقفل الواتس آب بكلمة مرور. لذلك إذا فقدت هاتفك أو قام احد أصدقائك الفضوليين أو اياً كان بالنبش فيه ستكون محادثاتك في مأمن من الإطلاع عليها.
2. اخفاء الصور ومقاطع الفيديو من الظهور في معرض الصور :
الواتس آب يقوم افتراضيا بتنزيل الصور والفيديو التي تقوم بارسالها و استقبالها على مجلد منفصل في هاتفك .يتم تصنيف هذه الصور ومقاطع الفيديو في مجلدين منفصلين ، الأول يسمى "WhatsApp Photos" والثاني "WhatsApp Videos" .وهذا طبعا يسهل على أي شخص الإطلاع على هذه الصور والمقاطع بمجرد فتح المجلد الخاص بالواتس آب في هاتفك ! (للأسف الواتس آب لا يقوم بتشفير هذه الملفات ) لذلك يمكنك القيام بهذه الخطوات لحجب واخفاء هذين المجلدين عن اعين المتطفلين في معرض الصور.

قد يعجبك ايضاً

10 معلومات صادمة عن زوجة ترامب هل تعلم لماذا يلبس اليهود قبعة صغيرة فوق رؤوسهم….صدقني سوف تموت من الضحك!!! انقذتهم الروووح الالهية سبحااان الله دي خناقة بين شاب كويتي وصديقته مع ضباط وأفراد شرطة في شرم الشيخ وضرب ضابط و عوره في وشه

تصفح المزيد!

اغلق
شير وافضح الحرامي ...لاحظوا ماذا سجلت كاميرا مراقبة لهذا الشاب بعد ان دخل متعمدا إلى المسجد متأخرا