لماذا تخاف القطط من الخيار

20 المشاهدات07 مارس 2018
الإعلانات

لماذا تخاف القطط من الخيار

نشر أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لقط فزِع عندما شاهد ثمرة خيار، الأمر الذي وجده الناس مضحكًا، وبعدها لاحظ الأشخاص أن القطط يبدو أنها تتشابه في هذا الأمر، بل الحقيقة أن كل القطط تفزع من الخيار. وفي هذا الصدد نشرت صحيفة مترو الأمريكية خبرًا يوضح التفسير العلمي وراء خوف القطط من الخيار.
في الحقيقة أن الرؤية عند القطط تختلف كثيرًا عن رؤية الإنسان، فهي لا ترى الألوان بوضوح، فرؤيتها تشبه الشخص المصاب بعمى الألوان، فعند رؤيتها للخيار "ذو اللون الأخضر" فإنها تراه بلون أخضر باهت جدًا، يشبه لون الثعابيين، فتخبرها فطرتها بأن ذلك ثعبان، ويساعدها بالطبع في ذلك شكل الخيار الرفيع، لهذا تصبح القطط في لحظة دفاعية أو هروب عندما ترى الخيار.

قد يعجبك ايضاً

ضابط خبير متفجرات في الشرطة الإتحادية ... نساه الجميع لإصابته البالغة، حتى زوجته تركته وأخذت أبنائه. الدولة نسته بوعود كاذبة، ولكن شاهد شاهد ماذا حدث معه سعودي سكران في شارع جامعة الدول يتشاجر مع سائق تاكسي ويهدده "أبويا صاحب مرتضى منصور الحرامي.. ومعايا جواز سفر دبلوماسي" فضيلة الشخ بيغني للست ام كلثوم !! لكم التعليق هل تعلم سبب عدم انتهاء مياه زمزم منذ زمن سيدنا إبراهيم حتى يومنا .. معجزة الاهية لا يتحملها العقل !!

تصفح المزيد!

اغلق
8 معلومات مذهلة لم نعرفها من قبل عن الفراعنة