وضعت الطحينة والكركم على وجهها وبعد 20 دقيقة لم تصدق ما حدث ..!!

17 المشاهدات17 مارس 2018
الإعلانات

وضعت الطحينة والكركم على وجهها وبعد 20 دقيقة لم تصدق ما حدث ..!!


دائما ما تبحث الفتيات عن ماسكات طبيعية للحفاظ على الشعر والبشرة، وهناك العديد من المواد الطبيعية كالطحينة، فبجانب مذاقها الرائع تستطيع أن تستخدم كماسك للحفاظ على صحة البشرة ولها فوائد عديدة للوجه، وتساعد أيضا على التخلص من حب الشباب والتجاعيد والجلد الميت، وسوف نقدم لكِ أسهل طريقة لماسك الطحينة للحفاظ على البشرة.

هُناكَ العديدُ من الفوائدِ المذهلةِ للطّحينة على البشرة، ومنها: تفتيحُ وتبييض البشرة الدّاكنة.[٣] التّخلصُ من بقعِ حروقُ الشَّمس.[٤] ترطيب البشرة.[٤] الحد من ظُهورِ علاماتِ الشَّيخوخة، وذلك لاحتوائها على الألياف والمعادن وفيتامين إي.[٥] نفخِ الخُدود.[٦] تنقيةِ ونضارةِ البشرة، فقط بِمسح الوجه بالطّحينة بواسطة قُطنة مع الابتعاد عن منطقةِ ما حولَ العينين وبعد رُبع ساعة يُشطف الوجه بالماء الفاتر.[٦] مُعالجة الكلف، وهو عبارة عن بُقع تظهر في البشرةِ نتيجةً لزيادةِ مادّة الميلانين في البشرة.[٧] صناعة واقياتِ الشَّمس وبعضِ مُستحضراتِ العنايةِ والتَّرطيبِ للبشرة.

الماسك ..
يتم خلط ٣ ملاعق من الطحينة وملعقتين كركم وحليب ويتم خلطها جيدا حتى تكوين العجينة، ويتم وضعها على الوجه كماسك لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يتم غسل الوجه بالماء وتكرار هذا الماسك أسبوعيا للحصول على بشرة ناعمة.

قد يعجبك ايضاً

الشباب في المصيف ههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله حتموت من كتر الضحك شوف الفيديو دا للاخر شاهد قبل الحذف حسام حسن يفضح مرتضى منصور بفيديو لما كان مقبوض عليه وبيصرخ يابيه معملتش حاجه أجشهت بالبكاء وهي توجه رسالة إلي “إبنها” ولهذا السبب غابت عن الساحة الفنية.. محطات في حياة «مها أحمد» انا متاكد انك حتعيد الفيديو اكثر من مرة

تصفح المزيد!

اغلق
بسم الله ماشاء الله دا ايه دا !!! دا شعر وطالعلو رجلين