الصفحة الرئيسية
04 يوليو 2018 ( 109 المشاهدات )
الإعلانات

قصة عامل نظافة سخر منه الجميع بسبب تأمله للمجوهرات: «مفاجأة كانت بانتظارهم»

ربما هذا العالم ملئ بالقصص الملهمة والمؤثرة، والتي قد يغير بعضها الناس من الداخل، ويفتح أعينهم على أشياء عديدة ربما لم تكن آفاقهم متسعة لها، إلا أن هذه القصة والتي نحن بصدد التحدث عنها تعتبر إحدى أكثر تلك القصص تأثيرًا، لأنها تبرز لنا الجانبي السئ والجيد من البشر.

البداية

بدأت القصة بانتشار صورة لشخص كبير في السن يعمل كعامل نظافة، وهو يترك عمله لبضع لحظات ويقف أمام محل يبيع المجوهرات.

الرجل يقف أمام المحل بشكل مؤثر، وهو يتأمل المجوهرات، في لقطة ربما تكون حزينة ومؤثرة بعض الشئ، إلا أن استقبال الصورة كان مثيرًا للاشمئزاز.

السخرية والاستهزاء

استقبل الناس هذه الصورة بسخرية واستهزاء كثيرين، وأصبحوا يتداولون الصورة بشكل جنوني على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر وفيس بوك”، وهم يسخرون من هذا الرجل.

حتى أن أحد الأشخاص كتب عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بعدما نشر صورة الرجل: “هذا الرجل لا يجب أن يتأمل سوى الزبالة”، وأرفق كلماته القاسية بضحكات ساخرة مهينة.

تصرف رائع

بعد انتشار صورة الرجل، قام بعض الأشخاص بإعلان رفضهم لموجة السخرية والاستهزاء من أحلام الرجل السيط، حتى وإن كان يعمل عامل نظافة، فهذا ليس معناه أنه لا يحق له أن يحلم بأشياء ربما صعبة التحقيق عليه.

وأصبح الشغل الشاغل لبعض الأشخاص أني يجدوا هذا الشخص، وبدأوا يبحثون عن صحاب الصورة في كل مكان.

العثور عليه

نجح شاب اسمه عبد الله القحطاني في العثور على الرجل، حيث تم اكتشاف أن الرجل اسمه “ناصر الإسلام عبد الكريم”، وعمره 65 عامًا، وهو من دولة “بنجلادش”.

كلمات مؤثرة

بعدما تم إيجاد الرجل، تم إخباره بما حدث معه في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، وبكى بشدة وتأثر للسخرية التي تعرض لها.

وبعدها قال الرجل: “لم أفعل شئًا خاطئًا، في هذا اليوم كنت فقط أقوم بعملي كما هو معتاد، وكن أنظف كالعادة، ورأيت هذا المحل فقلت لنفسي لما لا أخطف نظرة على هذه الأشياء”.

مفاجأة لم تكن متوقعة للساخرين

بالتأكيد في هذا العالم كما يوجد أصحاب الأفعال السيئة، يوجد أيضًا أصحاب الأفعال الجيدة، وكان من نصيب هذا الرجل أن يحدث كل هذا لما لاقاه بعد ذلك.

حيث تبرع العديد من الأشخاص لهذا الرجل بأموال عديدة، حتى أن أحد الأشخاص أعطاه هاتف “أي فون” هدية.

ليس هذا فقط بل هناك شركات أيضًا قامت بدعمه ماديًا وببعض المنتجات الخاصة بها، وهو ما عبر من خلاله عن امتنانه الشديد لذلك.

أيضًا هناك بعض الأشخاص قاموا بإهداء هذا الرجل السيط بعض من المجوهرات التي كان ينظر لها بتأمل وكأنها حلم بعيد عليه

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عـاجل/بالفيديو :العشرات من ضباط الجيش المصري يتضامنو مع مبادرة معصوم مرزوق ويدعو الشعب للنزول يوم 31 أغسطس لعزل السيسي الظهور الاول للسيدة حرم الرئيس عبد الفتاح السيسي في بروتكول رسمي اثناء استقبال رئيس كينيا و زوجته لما صاحبتك تفضحك قدام الكراش ههههههههههههههههههههه ضحك السنين شاهد : العرافة التى تنبات بسقوط نظام مبارك ومرسى تواصل تنبؤاتها مجددا لن تصدق بماذا تنبات !