طالبة مصرية تكتشف أخطر سر فى التاريخ وامريكا تريد هذه الفتاه بأى ثمن والفتاه تطلب الحماي من الحكومة المصرية

26086 المشاهدات13 مارس 2018
الإعلانات

طالبة مصرية تكتشف أخطر سر فى التاريخ وامريكا تريد هذه الفتاه بأى ثمن والفتاه تطلب الحماي من الحكومة المصرية




طالبة مصرية تدعى أروى محمد ، الطالبة بالصف الأول الثانوى بمحافظة سوهاج ، قامت بإكتشاف أخطر سر فى التاريخ القديم والحديث سر ظل لمدة سنوات كبرى لا يعرف عنها أحد فى العالم ، وبعد الإكتشاف مباشرة تعرضت الفتاة إلى ضغوضات كبيرة جداً من قبل أمريكا للحصول على هذا الإختراع.

حيث قامت الطالبة المصرية المتفوقة بإكتشاف سر التحنيط عن الفراعنة والذين كان يقوموا بالتنحيط بطريقة غريبة جداً حتى وبعد مرور ألالف السنين ولكن الجثث كما هى لم تتأثر.

حيث قامت بإحضار بعض الحيوانات واستخرجت أحشائها ثم حقنتها بهذه المادة لمدة 10 أيام حتى جفت تماما خلال 40 يوما، ثم قامت بوضع القطن الطبي أو الكتان داخلها ونجحت فى تحنيط أرنب وحمامة وإخطبوط كامل وضفادع ورأس نعامة، واحتفظت تلك الحيوانات بشكلها ولم تتحلل حتى بعد مرور أشهر على تحنيطها ، وقالت أروى أن أبحاثها اعتمدت أساسا على الآيات القرآنية حيث قامت بالربط بين الآيات القرآنية والإمكانيات والمواد الطبيعية التي كانت متاحة للفراعنة.


قد يعجبك ايضاً

خادمه في بيوت مصرية : الجنس مع صاحب المنزل واجب و حق من حقوقي صورت ليلة دخلتها دون علم زوجها و نسيت الشريط بالفندق ثم حلّت الكارثة عليها و على زوجها أسوأ مشهد موت تم تصويره في السينما، وأصبح أكثر مقطع تتم مشاهدته وتداوله على الإنترنت، حيث جذب أكثر من 16 مليون مشاهد لا اله الا الله الهذا الحد ياسلمان على أنغام أغنية “يا السعودية”.. سعوديات يخلعن غطاء الرأس ينزعن عباءاتهن ويتراقصن بين الرجال

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو | وسط بكاء شديد منها ... منى عراقى تخرج عن صمتها من بعد الافراج عنها عقب القبض عليها امس وتكشف ما حدث لها