لوعندك كيس مسحوق غسيل فارغ اوعى ترميه فكرة عبقرية أول مره تشوفها رووعه هتعجبكم اووى

48 المشاهدات09 مارس 2018
الإعلانات
لوعندك كيس مسحوق غسيل فارغ اوعى ترميه فكرة عبقرية أول مره تشوفها رووعه هتعجبكم اووى
الأفكار هي مجموع العوامل التي يكتسبها الفرد في حياته، من الحياة نفسها طالما أنه ما زال على قيد الحياة والإنسان ما هو إلا مجموعة من سلسلة أفكار تتحول لسلوك إنساني ومنها تتبلور شخصية الإنسان، فعن طريق بلورته لتلك الأفكار تتبلور شخصيته.
تعتمد الأفكار على تلك المولدات التي يقوم بها العقل عند استقبال حدث ما، حيث يتم بلورة الحدث في اللاشعور إلى فكرة طريحة يتم إهمالها في العقل الباطن إلى أن تتولد فكرة جديدة أو حدث معين يظهرها في ثوبها الجديد، والإنسان ما هو إلا مجموعة من الأفكار التي تتحكم في سلوكه وتصرفاته، ويقوم علم النفس التحليلي على مبدأ التحليل العملي للأفكار النفسية والمكتسبة في الحدث النفسي والصدمي والذي من خلاله يتم التعرف على تلك الفكرة المولدة للتوتر النفسي والذي يتم به العلاج النفسي. مع العلم أن العقل والقلب يمكن أن يكونا مترادفين في المعنى والأفكار هي مزيج المشاعر بين القلب والعقل

قد يعجبك ايضاً

8 صفات يبحث عنهم جميع الرجال فى المرأة هل تملكى احدهم ؟! :o للنساء فقط نطالب بأعدام مغتصبي الاطفال اتفرج على الفيديو شوف حرقه قلب الامهات بعد حكم المحكمه الغير متوقع ده شيرررر لو سمحتوا عايزين صوتنا يوصل لكل الناس كبر الصورة و أوجد حرف "ع" اذا وجدته خلال 30 ثانية فأنت عبقري اختبر قوة نظرك.. أين الباندا في الصورة؟

تصفح المزيد!

اغلق
عـاجل/بالفيديو :زلزال مدمر يضرب إسرائيل يقتـ ـل 7 ألآف شخص ويسقط 28 ألف مبني