Home
03 مايو 2018 ( 45 المشاهدات )
الإعلانات

عجينة بأبسط المكونات المنزلية تقضي على حشرات المنزل بسهولة بإذن الله :O !

يزعجك انتشار الحشرات على أرضيّة وزوايا منزلك؟ نحن بالتأكيد نتفهّم حاجتك إلى التخلّص منها والحفاظ على  قد ينعكس استعمال المواد الكيميائيّة لتفادي الحشرات في المنزل سلباً على صحّة سكّان البيت وخصوصاً الأطفال. هذه المواد كفيلة بالتخلّص من الحشرات ولكنّها قد تؤدي أيضاً إلى تلويث هواء المنزل وتسميم الأطفال والحيوانات الأليفة.


إذاً، لتفادي سيّئات المواد الكيميائيّة تنصحك عائلتي باستخدام الكركم لإبعاد الحشرات عن منزلك. إليك الوصفة لتحويل الكركم إلى عجين يُوضع في زوايا المنزل:
  • اطحني الكركم ليصبح على شكلِ بودرة ناعمة.
  • ضعي جانباً ملعقتين من الكركم المطحون.
  • امزجي هذه الكميّة من الكركم مع المياه لتصبح على شكل عجينة أو معجون.
  • ضعي عجينة الكركم في زوايا البيت.
ليس سهلاً تنظيف رواسب اللون الأصفر الناتج عن الكركم، لذلك انتبهي إلى طريقة وضع المعجون في الزوايا لكي لا يتّسخ المنزل.
هذا المعجون فعّال جدّاً ويُبقي أي حشرة بعيدة عن محيط منزلك وخصوصاً العناكب. كما أنّ معايير النّظافة سترتفع، فالحشرات تحمل معها جراثيم ويمكن أن تنتقل إليكم عبر اللدغات. عبر هذه الوصفة يمكنك المحافظة على صحّة هواء منزلك، وسلامة عائلتك! اقرأي دائماً عائلتي لمعرفة وصفات أخرى تمنح أسرتك الصحّة، النظافة والسلامة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

مذيعات 2017 .. متصل بيشقط المذيعة علي الهوا ..ومذيعة تظهر بقميص النوم !! عشاق شاروخان لازم تشوفو الفيديو ده مسخررررة كيف يمكنك معرفة البطيخة الحمراء من البطيخة القرعة دون فتحها ؟ طرق سهلة ستحميك من غش التجار وتجعلك محترفا ! هذا الشاب يساوي ألف رجل ..أسمعي أختي من هذا الشاب ما يقول .. فقد أجرى الله على لسانة كلمة حق. ساعد غيرك على سماعه بنشر المقطع جزيت خيرا