هذه البدينة خسرت 80 كيلو من وزنها بدون رجيم بفضل هذه الحيلة الرهييييييبة

253 المشاهدات12 أبريل 2018
الإعلانات

هذه البدينة خسرت 80 كيلو من وزنها بدون رجيم بفضل هذه الحيلة الرهييييييبة




يسرنا ويسعدنا اليوم في مجلة التخسيس السريع أن نقدم لكم عدد من الخطوات والنصائح اللازمة لتخسيس الجسم وخسارة الوزن الزائد وحرق الكثير من السعرات الحرارية بدون رجيم محدد أو رياضة معينة:

تحديد وقت للوجبة.
تحديد وقت صغير للوجبة بجانب تناول الطعام ببطء هي من أهم النصائح التي ننصح بها في موضوعنا والتي ستجعلك تخسر وزنك بدون إتباع رجيم قاسي، حيث أن ذلك سيجعلك تأكل مقادير صغيرة من جميع الأطعمة المتوفرة على مائدة الطعام حتى لا ينتهي الوقت وأنت لم تتذوق طعام معين. وكذلك عمل مواعيد محددة للوجبات اليومية سينظم عملية الحرق بجسمك ويجعلك تشعر بالشبع لوقت أطول.

ابدأ بالشوربة (الحساء).
تناول الحساء أو الشوربة قليلة الدسم قبل تناول الطعام نصيحة يدة لإفقادك شهيتك على وجبة الطعام الرئيسية والتي قد تكون دسمة، وهناك العديد من الشوربات منخفضة السعرات الحرارية وقليلة الدسم مثل الحساء المعلب أو الخضار المجمد.

تناول الكثير من الخضروات والفاكهة.
تناول الخضروات والفاكهة بشكل يومي هو وسيلة جيدة لإنقاص الوزن، وذلك لاحتواء الخضروات والفاكهة على الألياف التي تحتوي على كمية كبيرة من المياه ذات السعرات الحرارية القليلة، بجانب أن الخضروات المطبوخة تكون خالية من الدهون.

استخدم أطباق وكؤوس صغيرة.
أشارت الدراسات إلى أن استخدام الأطباق الصغيرة ستجعلك تأكل طعاماً أقل من الذي تتناوله في أطباق أكبر حجماً، وعليه ننصحك بتقليص أحجام الأطباق التي تستخدمها في تناول الطعام كوسيلة لحماية جسمك من عد كبير إضافي من السعرات الحرارية الإضافية، وهذا هو الأمر نفسه بالنسبة للأكواب والكؤوس الصغيرة بدلاً من الكبيرة. وثق بالنهاية بأنك تحمي جسمك من حوالي 100:200 سعر حراري باليوم الواحد نتيجة لهذه الخطوة.

تناول الحبوب الكاملة.
المقصود هنا بالحبوب الكاملة هي الأرز البني والشوفان والشعير والقمح الكامل، فكل هذه الحبوب ستساعد جسمك على تخفيف الوزن لاحتوائها على سعرات حرارية أقل.

قد يعجبك ايضاً

عاجل _ عمرو موسى ينقلب علي السيسى ويطالب بعدم تعديل اى مادة فى الدستور قصة النسر الجاسوس الذي استردته إسرائيل من المعارضة السورية انا كشخص مش عايزة حاجة ترخص ده السيسي ده حبيبي حبيبي حبيبي شاهد بالفيديو مديرة أعمال عمرو دياب تصفع أحد جماهير الهضبة علي وجهه في حفل بلندن

تصفح المزيد!

اغلق
الأبار التي حفرها الجن لسيدنا سليمان بالسعودية ! حينما تكبر الصورة سوف تصاب بالذهول.. سبحان الله شىء أغرب من الخيال