شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية

11 المشاهدات10 مارس 2018
الإعلانات

شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية



قالت وكالة الأنباء الألمانية ان مركز تلفزيون الشرق الشرق الأوسط "إم بي سي MBC" قد قرر وقف عرض جميع المسلسلات التركية عبر جميع قنواته من دون تقديم أية تبريرات مسبقة.
وأشارت الوكالة إلى ان القناة أوقفت جميع إعلانات المسلسلات التركية التي تم عرضها خلال الأيام الماضية والتي كانت مبرمجة خلال الأسبوع الحالي.
وأرجع المتحدث الرسمي باسم مجمع إم بي سي مازن حايك هذا القرار للسياسة التي تنتهجها تركيا بقوله "القرار جاء نتيجة اتخاذ موقف عربي بالتوقف عن بثّ كل ما يتعلق بالقوى الناعمة التركية والترويج لتركيا داخل البيوت العربية، حيث تتخذ تركيا إجراءات لا تصبّ في مصلحة المنطقة العربية ووحدة وسلامة واستقرار الوطن العربي".
وتحظى المسلسلات التركية على الأخص بنسبة إقبال عالية في أنحاء الشرق الأوسط إلا أن متحدثا باسم المجموعة قال إن الحظر الشامل بدأ سريانه في الثاني من مارس/ آذار.

قد يعجبك ايضاً

الرجل الذي أخفى صدام حسين بالحفرة الشهيرة يخرج عن صمته ويتحدث !! فماذا قال ؟! اللي مستني فيلم fast and furious 8 صبر نفسك بالمشهد دا تسجيلات مصورة تنشر لأول مرة لـ “خاشقجي” قبل وفاته برفقة خطيبته خديجة كنا بنلعب لعبة قد التحدي وإصحابي قالولي مطلوب منك تبوس بنت في الشارع أو أحضنها والحماس خدهم وعمالين يحفزوني وفجحأة ده اللي حصل وكان أقوي موقف حسيت فيه بالحظ

تصفح المزيد!

اغلق
ماذا يحدث في جسد المرأة بعد قرار الطلاق...جواب سيصدم الكثير من الرجال