شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية

10 المشاهدات10 مارس 2018
الإعلانات

شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية



قالت وكالة الأنباء الألمانية ان مركز تلفزيون الشرق الشرق الأوسط "إم بي سي MBC" قد قرر وقف عرض جميع المسلسلات التركية عبر جميع قنواته من دون تقديم أية تبريرات مسبقة.
وأشارت الوكالة إلى ان القناة أوقفت جميع إعلانات المسلسلات التركية التي تم عرضها خلال الأيام الماضية والتي كانت مبرمجة خلال الأسبوع الحالي.
وأرجع المتحدث الرسمي باسم مجمع إم بي سي مازن حايك هذا القرار للسياسة التي تنتهجها تركيا بقوله "القرار جاء نتيجة اتخاذ موقف عربي بالتوقف عن بثّ كل ما يتعلق بالقوى الناعمة التركية والترويج لتركيا داخل البيوت العربية، حيث تتخذ تركيا إجراءات لا تصبّ في مصلحة المنطقة العربية ووحدة وسلامة واستقرار الوطن العربي".
وتحظى المسلسلات التركية على الأخص بنسبة إقبال عالية في أنحاء الشرق الأوسط إلا أن متحدثا باسم المجموعة قال إن الحظر الشامل بدأ سريانه في الثاني من مارس/ آذار.

قد يعجبك ايضاً

اغنيه سمعني❤❤ نبضك سلمى رشيد لماذا وصانا الرسول عليه الصلاة والسلام بتحنيك فم المولود بالتمر؟ تعرف على الإعجاز العلمي الذي تحمله هذه السنة النبوية "أنا نمت بسرير صدام حسين والموت اقترب مني".. الفنانة "صوفيا مونك" تصف قصره ببغداد وحمامه المرصع بالألماس ترامب يفـ اجـ ئ العالم ويتعرف بأن الملك سلمان هو من أعطاه الضوء للإعتراف بالقدس عاصمة لإسـ رائيل

تصفح المزيد!

اغلق
اتفرج | لحظات مثيرة من سقوط الفنانة سما المصري في مهرجان القاهرة السينمائي