شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية

10 المشاهدات10 مارس 2018
الإعلانات

شاهد بالفيديو صدمة متابعي قنوات "ام بي سي " بعد قرار وقفها لعرض المسلسلات التركية



قالت وكالة الأنباء الألمانية ان مركز تلفزيون الشرق الشرق الأوسط "إم بي سي MBC" قد قرر وقف عرض جميع المسلسلات التركية عبر جميع قنواته من دون تقديم أية تبريرات مسبقة.
وأشارت الوكالة إلى ان القناة أوقفت جميع إعلانات المسلسلات التركية التي تم عرضها خلال الأيام الماضية والتي كانت مبرمجة خلال الأسبوع الحالي.
وأرجع المتحدث الرسمي باسم مجمع إم بي سي مازن حايك هذا القرار للسياسة التي تنتهجها تركيا بقوله "القرار جاء نتيجة اتخاذ موقف عربي بالتوقف عن بثّ كل ما يتعلق بالقوى الناعمة التركية والترويج لتركيا داخل البيوت العربية، حيث تتخذ تركيا إجراءات لا تصبّ في مصلحة المنطقة العربية ووحدة وسلامة واستقرار الوطن العربي".
وتحظى المسلسلات التركية على الأخص بنسبة إقبال عالية في أنحاء الشرق الأوسط إلا أن متحدثا باسم المجموعة قال إن الحظر الشامل بدأ سريانه في الثاني من مارس/ آذار.

قد يعجبك ايضاً

شتيمة وسباب بين أبوالمعاطي ذكي ومرتضي منصور في مؤتمر اتحاد الكرة منذ قليل ملحوظة يوجد الفاظ خارجة +18 قصف جبهة.. اردوغان يحكى للشعب التركى نص الرسالة السرية التى ارسلها السيسى له لا أحد كان يتوقع ان تلك المقالب سوف تصل لذلك، شاهذا هذا المقلب الذي قام به زوج في زوجته فظييييييع على طريقة الأجداد وصفة سحرية بسيطة أن طبقتها على قدمك ستتخلص من أي وجع

تصفح المزيد!

اغلق
إن علمتم سبب انحناء الأطباء لهذه الطفلة ستبكون جدا وستفعلون مثلهم على الفور (قصة حقيقية مؤثرة)