الصفحة الرئيسية
31 مايو 2018 ( 306 المشاهدات )
الإعلانات

4 طرق للحصول على اسنان قوية بيضاء ولامعة باستخدام مكونات طبيعية ونتائجها فورية

على الرغم من أنه من الأفضل دائمًا الذهاب إلى طبيب الأسنان عدة مرات في السنة ، إلا أن هناك  بعض الأشياء الطبيعية التي يمكنك القيام بها للحفاظ على صحة أسنانك تجنباً لمخاطر تسوس وتآكل الأسنان  وأمراض الفم واللثة بصفة عامة  وعلى الرغم من أهمية العناية اليومية بالأسنان إلا أن البعض يهمل هذا الأمر ومن هنا تبدأ الترسبات في التكون على الأسنان وتصبح بيئة خصبة لنمو البكتريا وسنعرض من خلال الآتي بعضاً من الطرق الطبيعية للعناية بالأسنان.

بيكربونات الصوديوم ” صودا الخبز”
مستحضرات العناية بالأسنان التي تحتوى على صودا الخبز تعتبر الأكثر فعالية في إزالة الترسبات من المناطق التي يصعب الوصول إليها في الأسنان ويمكن استخدام صودا الخبز على الأسنان عن طريق مزج جزء منها بالماء لعمل معجون وفركه اللثة. يمكنك أيضا استخدامه لصنع معجون أسنان طبيعي.

الصبار
الصبار يعمل تحسين حالة اللثة  وله خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للجراثيم ويحمى من تورم اللثة ونزيفها كما يعتبر مضاد للفطريات ويمكن استخدام هلام الصبار على الأسنان مباشرة ونتائجه رائعة فى تبيض الأسنان .


زيت شجرة الشاي
زيت شجرة الشاي هو واحد من المطهرات الأكثر فعالية في الطبيعة. و يعمل بشكل رائع ضد امرض اللثة والالتهابات الفموية الأخرى  ويمكن استخدامه مباشرة عن طريقة فرك الأسنان واللثة ببضع قطرات من زيت الشاء .

زيت القرنفل
يتم وضع زيت القرنفل مباشرة على اللثة (يستخدم موضعياً) لألم الأسنان، للتخلص من الألم ولكن الاستخدام المتكرر لزيت القرنفل في الفم أو على اللثة يمكن أن يتسبب في بعض الأحيان في تلف اللثة، والأغشية المخاطية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

يسأل الدكتور عن تعاطي ربع ترامادول لتطويل المدة وجائت الصاعقة كبر الصورة.. هل تستطيع رؤية صورتين اجمل تحدي سوف يمر عليك !! مدافع «ليفربول» يكشف للمرة الأولى سرًا غير متوقعًا عن «محمد صلاح» وراء عدم تهديفه مؤخرًا.. قائلاً: «ليس هو نفسه» إحذر قراءة القرآن بهذه الطريقة اعرف انها باطلة وتدخلك النار! سبحان الله