ممثلة إباحية تكشف تفاصيل صفقة عقدها معها “ترامب” كي لا تفضحه!

82 المشاهدات07 مارس 2018
الإعلانات

ممثلة إباحية تكشف تفاصيل صفقة عقدها معها “ترامب” كي لا تفضحه!

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، أن أحد محامي الرئيس الأمريكي دفع في العام 2016 مبلغ 130 الف دولار لـ “كليفورد” لشراء صمتها.

يبدو أن فضائح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا تتوقف أبدا، فبعد الضجة التي أحدثها كتاب “نار وغضب” في الأوساط الأمريكية والعالمية، خرجت ممثلة إباحية شهيرة لتكشف عن فضيحة جديدة لرئيس أمريكا “المجنون”.

لممثلة الإباحية “ستيفاني كليفورد” المعروفة في عالم صناعة الأفلام الإباحية باسم “ستورمي دانيلز” قالت في أحاديث خاصة إنها مارست الجنس مع “ترامب” عام 2006 على هامش بطولة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، أن أحد محامي الرئيس الأمريكي دفع في العام 2016 مبلغ 130 الف دولار لـ “كليفورد” لشراء صمتها.

وتم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وفق الصحيفة.


قد يعجبك ايضاً

أكثر 5 صور مرعبة وغامضة تعتبر صور اشباح حقيقية اللي اصعب من الخيانه لما تيجي من الشقيق !! لا حول ولا قوة الا بالله صورة لا تصدق - ما علاقة شيرين بـالشاويش عطية! اليكم التفاصيل اردوغان يوجه و بقوة كلمة لامريكا بعد تصريح المسؤولين الامريكين بأن ترامب يعتزم الاعتراف بالقدس عاصمة لأسرائيل و يقول ما لايقدر قوله حكام العرب اجمعين

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد :فيديو نادر للفنان الراحل خالد صالح وهو يقول "لعنة دماء رابعة ستطارد المصريين في غلاء الأسعار