ممثلة إباحية تكشف تفاصيل صفقة عقدها معها “ترامب” كي لا تفضحه!

80 المشاهدات07 مارس 2018
الإعلانات

ممثلة إباحية تكشف تفاصيل صفقة عقدها معها “ترامب” كي لا تفضحه!

ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، أن أحد محامي الرئيس الأمريكي دفع في العام 2016 مبلغ 130 الف دولار لـ “كليفورد” لشراء صمتها.

يبدو أن فضائح الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لا تتوقف أبدا، فبعد الضجة التي أحدثها كتاب “نار وغضب” في الأوساط الأمريكية والعالمية، خرجت ممثلة إباحية شهيرة لتكشف عن فضيحة جديدة لرئيس أمريكا “المجنون”.

لممثلة الإباحية “ستيفاني كليفورد” المعروفة في عالم صناعة الأفلام الإباحية باسم “ستورمي دانيلز” قالت في أحاديث خاصة إنها مارست الجنس مع “ترامب” عام 2006 على هامش بطولة للغولف بالقرب من بحيرة تاهو المنطقة السياحية بين كاليفورنيا ونيفادا.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية، أن أحد محامي الرئيس الأمريكي دفع في العام 2016 مبلغ 130 الف دولار لـ “كليفورد” لشراء صمتها.

وتم التفاوض على هذا المبلغ بين المحامي مايكل كوهين وستيفاني كليفورد قبل شهر من الانتخابات الرئاسية التي فاز بها ترامب، وفق الصحيفة.


قد يعجبك ايضاً

!! كبر الصورة لقوي الملاحظة : كم جندي متخفي في هذه الصورة دي رقصت أهل العروسه في نيوزلندا بيفهمو العريس انه لو زعل العروسه ان وراها رجالة بس هوه مسكتش بردو حبيبي يا ابو نسب حمووت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههه احبس أنفاسك وشاهد ... مغامر ينجو بأعجوبة من إرتطام مروع !! صعيدي يا بوى على حق ...الراجل ده قال اللی ماحدش قدر يقوله مسح بمنی الشاذلی الارض وبالاعلام وبكل الحكام

تصفح المزيد!

اغلق
ايه دا ! ؟ اراهن اي حد يشوف الفيديو دا ان حيعيدو اكتر من مرة +18