حاول الإعتداء جنسياً على طفل صغير ولكن حدثت المفاجئة !!

3892 المشاهدات21 سبتمبر 2018
الإعلانات
حاول رجل الاعتداء جنسياً على طفل صغير ..
حدثت مفاجئة سارة حيث جاء أقارب الطفل وأمسكوا بالذئب البشري.
شاهد ماذا حدث معه
يجب أخذ الحيطة والحذر بخصوص هذا الموضوع الخطير والحساس..

حينما تنعدم القيم الدينية والإنسانية، يصبح كل شىء مستباحا مهما كان مقدسا وبريئا ونقيا، فحينما تتمكن الغريزة من شخص اتخذ قراره بالبحث فقط عن لذاته المحرمة، فلا تتعجب حينما تسمع بشكل شبه يومى الآن عن حوادث الاعتداء الجنسى على الأطفال حتى فى سن مبكرة للغاية.

يخطط الجانى لافتراس الطفل البرىء وقتل ملائكيته، وتتكرر الواقعة ولا يتم الإبلاغ عن معظمها غالبا، خوفا على سمعة الضحية عندما يكبر، أو فى أحيان كثيرة نتيجة عدم إبلاغ الضحية لأسرته من الأساس، ربما خوفا من التعرض للوم أسرته، أو نتيجة تهديد من المعتدى بإيذائه أو إيذاء أسرته، أو بسبب الإحساس بالخجل والعار نتيجة لعدم قدرته على رفض الاعتداء وعجزه عن حماية نفسه، أو الشعور الخاطئ لدى الضحية بالذنب، أو إيهام المعتدى للطفل بأنه استمتع بالتجربة، أو بسبب عدم وجود شخص يأمن له الطفل ليطلعه على سر بهذا القدر من الحساسية.

قد يعجبك ايضاً

اطرد السموم من جسمك بهذا العصير المكّون من 4 مكونات طبيعة ! هل تعلم من هم الاربعة الذين لا يغفرالله لهم فى رمضان ؟ حذارى ان تكون منهم التموين تكشف حقيقة زيادة الدعم النقدي للفرد على البطاقات خلال رمضان بعد إعجابها الشديد بجماله شاهد ماذا فعلت الفنانة اليسا عند رؤيتها لصورة محمدعلي كمون مع حبيبته

تصفح المزيد!

اغلق
احبس انفاسك وانت بتتفرج على الفيديو دا