الإعلانات

هذه الصورة ستصيبك بالرعب عند التركيز فيها شاهد ماذا اكتشفوا بعد ان التقطوا الصورة كبر الصورة ودقق النظر

تم عرض هذه الصورة فى العديد من مواقع السوشيال ميديا ومواقع البحث عامة ولكن اليوم سنطرح عليكم الجديد عن هذه الصورة التى اثارت راى الاغلبية وحازت على العديد من المشاركات والمتعليقات عليها
ان الصور الشخصية والصور الاجتماعيةعامة  اهم و أكثر الطرق التقليدية للاحتفاظ بالذكريات ولكن قد يحدث يومًا ان يكون هناك شخصًا غريبًا عن العائلة موجود في صورتكجميعنا حينما نشاهد صورنا القديمة نتسائل من هذا الشخصولكن فى حالتنا هذهكان الوضع مختلفا بالمرة لان يكون هذا الشخص ليس مرئيًا وانما مجرد ظهور شبح في صورة عائلية لا وجود له في الحقيقة.
وهذا هو الحال في هذه الصورة، التي انتشرت بشكل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإحدى الأسر في الولايات المتحدة الأمريكية.

والغريب في الصورة التي ظهر فيها رجل وزوجته وابناءه الأربعة، إلا ان هناك شيئًا آخر ظهر في الصورة، ألا وهو وجه تحت قدم الزوجة.
وهناك البعض من الذين رأوا هذه الصورة، يقولون إن الشخص الذي ظهر أسفل العائلة بالصورة، ما هو إلا واحد منهم اختار أن يلتقط الصورة معهم بتلك الوضعية، ولكن هناك اخرين يقولون، أن جميع من في تلك العائلة من أصحاب العيون الزرقاء، عدا الطفل فهو يمتلك لون بنى غامق قاتم.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد الهندية صاحبة أشهر غمزة تسيئ للإسلام !!...لا حول ولا قوة إلا بالله