الصفحة الرئيسية
04 يوليو 2018 ( 9 المشاهدات )
الإعلانات

تعرف على طريقة تصليح الزجاج المتشقق و شاشة الموبايل بواسطة فص ثوم...طريقة عجيبة جدا

الثوم فضلاً عن كونه أحد أهم المكونات الأساسية في معظم الأطعمة، وأنة متوافر في أغلب المنازل، ومكون أساسي متواجد في مطبخ أغلب سيدات المنازل، فا هو أيضاً مطهر معوي فعال للقضاء على الديدان، ليس هذا وحسب بل أصبح طريقة فعالة لتصليح زجاج الموبايل المتشقق.

طريقة تصليح زجاج نافذة بالثوم
أحضروا فص من الثوم، ثم قصوه بشكل طولى، وأفركوة بلطف الجزء الذى تم قطعة على التشققات، وأمسحى الفائض حول الجزء المتشقق بإستخدام المناديل، وفور الإنتهاء سترون أن التشققات قد امتلئت بلاص الثوم الطبيعى، والذى سيمنع الزجاج من التمدد فى الأنكسار.

ونظراً لإحتواء الثوم على مادة السكين، وهى المادة اللاصقة جداً، والتي تظل على أصابعنا أو على السكين بعد تقشير الثوم، يسهل عملية تصليح الزجاج، وتواجد تلك المادة سببة إحتواء الثوم على السكر بشكل مركز بداخل عناصرة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | إيناس الدغيدي: لايوجد لدي مانع من ان أتزوج رجل غير مسلم "ولو خيروني بين الموت والحجاب هختار الموت هذه الصورة أتحداك أن تراها فى أى بلد إسلامية فى العالم إلا فى مصر تريد ان تعرف كيف تغطس سيارة الضيف في برنامج رامز تحت الارض .. تابع الفيديو لكل اللى بيفجر ويقتل فى الناس ولكل ارهابى او متعاطف معاهم كلمنى عن احساسك لما تشوف الفيديو دا واحكم على نفسك حسبي الله ونعم الوكيل