حقيقه مرضه واعتزاله الفن وبيعه اثاث منزله ليصرف علي اسرته أحمد عبد العزيز وزوجته واولاده

14246 المشاهدات17 مارس 2018
الإعلانات

حقيقه مرضه واعتزاله الفن وبيعه اثاث منزله ليصرف علي اسرته أحمد عبد العزيز وزوجته واولاده




برر الفنان المصري أحمد عبد العزيز غيابه عن الفن خلال السنوات الماضية بتقدمه في السن وانشغاله بالأوضاع السياسية منذ ثورة يناير وحتى الآن.

 عبد العزيز قال إن حبه للوطن هو سبب انشغاله بالأمور السياسية مؤكدا أن معظم أعماله كانت تهدف إلى خدمة بلاده.

 الفنان المصري اعترف بأنه كان يخجل من تقديمه أعمالاً وطنية كثيرة، مبررا خجله بأنه حصر نفسه في هذه المنطقة وقال: كنت أحاول التنويع والهروب من حصر المنتجين لي في نوعية معينة من الأعمال الفنية".

 بطل مسلسل "المال والبنونالذي حقق شهرة كبيرة من خلاله اعترف أيضا بأنه باع أثا منزله مبررا ذلك بقوله في مقابلة لمجلة لها: السنوات الماضية أثناء ثورة يناير وما بعدها لم يكن لدي أي مزاج للعمل الفني، لذلك حتى أصرف على أسرتي قمت ببيع بعض أثاث منزلي في الإسكندرية، ولم يضايقني ذلك أبداً".

 أحمد عبد العزيز تحدث عن تفاصيل الوعكة الصحية التي أدخلته المستشفى قائلا: أحسست بآلام في صدري فاتصلت بالطبيب وتم نقلي إلى المستشفى، وتأكدنا من وجود أحد الشرايين المسدودة، لذلك تم تركيب دعامة وحُجزت بالمستشفى يومين لتركيبها، وتماثلت للشفاء والحمد لله وكان الأمر بسيطاً بالنسبة إليّ".

 وأضاف: الأطباء طلبوا مني أن آخذ الأمر ببساطة، وأحمد الله عز وجل دائماً على أنني أصاب بأمراض لها دواء يمكن شراؤه، وأدعو دائماً ألا أصاب أنا وأسرتي بأي مرض خطير لا علاج له، وعندها سيكون الأمر صعباً للغاية"

قد يعجبك ايضاً

سخروا منه فأبكاهم الرجل المعجزة شاهد ماذا فعل بهم !! الفنانة شمس: المجتمع الفني ملئ بالمثليين .. ولدي صديقات مثليات جنسيا سبحان الله شاهد ماذا تفعل هذه الارنبة أبرز سقطات السيسي ونظامه في مهاجمة الإسلام

تصفح المزيد!

اغلق
ملعقة خل واحدة و تخلصي من شعر الجسم و المناطق الحساسة نهائيا لن ينبت لكي مجددا حتى لوًكنت مشعرة