الإعلانات

ترك كوب زجاجي من الملح والخل في بيتك ولاحظ نتائج لا تصدق في غضون 72 ساعة

تظهر الأبحاث أن المنازل تعاني من  الطاقة السلبية بالرغم من أن المنزل بالنسبة لك هو مكان الإسترخاء والحصول علي الراحة يمكنك تحقيق ذلك من خلال ترك كوب زجاجي من  الملح والخل في المنزل ولاحظ نتائج لا تصدق في غضون 72 ساعة .  وبذلك، التخلص من الطاقة السلبية التي توجد في المنزل ولها تأثير سلبي علي صحتنا . 

تتسرب الطاقة السلبية  في مساحات مختلفة من المنزل، حاول التخلص من الطاقة السلبية بإنتظام في منزلك لضمان تدفق الطاقة الإيجابية بإنتظام هناك مجموعة من الطقوس الصغيرة التي تساعدك في القضاء علي الطاقة السلبية لتنظيف المنزل تكرار هذه الخطوات بإنتظام يساعدك في تنظيف المنزل وتجديده . 
نتيجة ترك كوب زجاجي من الملح والخل في منزلك : 
بالرغم من أن هذه الطاقة لا يمكنك رؤيتها بسهولة إلا أنه يمكنك الشعور بها. إذا كنت تعتقد أن هذه الطاقة غير موجودة في منزلك، إستمر في قراءة هذه المقالة ومعرفة كيفية القيام بذلك  والشعور بالسعادة أكثر وإسترخاء في البيئة المحيطة  . حتي لا تؤدي الطاقة السلبية إلي الشعور بالإكتئاب  بدون اي سبب محدد . وهناك إحتمالات أن تؤثر الطاقة السلبية في المنزل المتراكمة علي مستوي صحتك بشكل عام . 
كيفية تجهيز كوب الملح والخل للقضاء علي الطاقة السلبية ؟

1 كوب زجاجي .
 خل أبيض .
ملح حبيبات .
 ماء نقي .

الخطوات :
القيام بخلط جميع المكونات معاً في الكوب الزجاجي الشفاف والسماح بتركها لمدة 24 ساعة ويفضل أن يتم وضع الكوب في المنطقة التي تقضي فيها معظم الوقت . ومن المهم وضعه في مكان ما بحيث لا يستطيع الأخرين رؤيته، حتي تمتص الطاقة السيئة بطريقة فعالة .
المزيد من الطرق للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك :
تحب أن تشعر دائماً بروح التجديد والإسترخاء في منزلك خصوصاً بأن الطاقة السلبية يمكن أن تطول أي جزء في منزلك الستائر، الملابس وهذا يؤثر علي مستوي الطاقة السلبية لديك أيضاً . يمكنك إستخدامها بسهولة في منزلك .
الإستماع إلي القرأن الكريم :
يمكنك الحرص علي تشغيل القرأن الكريم طوال الوقت في المنزل فهي خطوة تحدث فارق عظيماً في القضاء علي الطاقة السلبية والشعور بالإيجابية العالية في المنزل .
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
موقف محرج تتعرض له مذيعة الجزيرة فيروز زياني