الإعلانات

شاهد بالفيديو :جدة أطفال الدقهلية تصدم الإبراشي "السيسي واقف في ظهر اللي قتـ ـل أحفادي عشانه مهرب آثار"

عـاجل/بالفيديو :جدة أطفال الدقهلية تصدم الإبراشي “السيسي واقف في ظهر اللي قتـ ـل أحفادي عشانه مهرب آثار”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء مواقع السوشيال ميديا ومواقع التوك شو العربية والعالمية فيديو لجدة الاطفال الذيت تم قتلهم في ثالث أيام العيد المعروفين باطفال سلسيل أو أطفال الدقهلية والذي تم العثور عليهم في البحيرة.

هذا وقد صدمت جدة الأطفال الاعلامي المصري وائل الابراشي في بنرامجه العاشرة مساء والذي يذاع ويبث عبر شاشة وقناة دريم الفضائية حيث قالت له ” اللي قتل أحفادي هو مهرب آثار والسيسي بيعرفه كويس وهو واقف في ظهرو ولبسو ابني التهمة دي عشان يطلعوا منها واللي قتل احفادي هدد ابني انه هيخلي يندم طول عمرو لو معملش اللي هو عاوزو منه “.

ووقعت الجريمة المأساوية في محافظة الدقهلية في مصر، وانتشرت قصتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن تداول النشطاء صورة لطفلين يبحث عنهما الأهالي في المحافظة، بعدما تم اختطافهما من والديهما، أثناء التجول في أحد الأماكن الترفيهية، حيث بدأت الواقعة باصطحابهما في نزهة وارتياد الملاهي بالمدينة، وقام أحد الأشخاص بصرف انتباه الوالد عن أطفاله، مدعيا صداقته له، منذ أن كانوا تلاميذ بالمدرسة الابتدائية.

وبعد انصراف الشخص، عاد لطفليه، فلم يجدهما على الأرجوحة.

وبحسب ما نقلته الموقع المصرية المحلية، فإن مصدرا أمنيا أكد أنه تم العثور على الطفلين غارقين في المياه، حيث أكد والدهما في أقواله أمام النيابة العامة أنه ربما تم قتلهما بسبب خلافات مع عدد من الأشخاص؛ لاشتراكه في تجارة غير مشروعة، ورجح الأب أن تكون هي السبب وراء قتل نجليه.

الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
حتموت من الضحك شوف الفيديو للاخر متنساش الشير