كلام الشيخ ده يتسبب فى ارتباك كل العاملين في الأستديو

287 المشاهدات25 فبراير 2018
الإعلانات
كلام الشيخ ده يتسبب فى ارتباك كل العاملين في الأستديو
فالصراط المستقيم:
هو الصراط الذي يرجوه كل مسلم يسأل الله في كل صلواته الفريضة والنافله أن يرزقه إياه قائلاً: {اهْدِنَا الصِّرَاطَ الْمُسْتَقِيمَ} [الفاتحة:6]. ثم بيّن سبحانه وتعالى وصف هذا الصراط في الآية التي تليها: {صِرَاطَ الَّذِينَ أَنْعَمْتَ عَلَيْهِمْ غَيْرِ الْمَغْضُوبِ عَلَيْهِمْ وَلَا الضَّالِّينَ} [الفاتحة:7]. حتى يعلم أن الصراط المستقيم إنما هو سبيل المؤمنين وليس سبيل المغضوب عليهم ولا هو سبيل الضالين.
ولكونه وصيّة الله إلى أنبيائه ورسله عليهم السلام حيث قال سبحانه وتعالى لنبيه صلى الله عليه وسلم: {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ} [الزخرف:43]، ووصية الله إلى الناس باتباع هذا الصراط المستقيم: {وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ} [الأنعام:153]

قد يعجبك ايضاً

انظروا ماذا يفعل رش الملح حول المنزل مدهش جدااااااا إختبار العمر - ماهو عمرك حسب عقلك؟ قذارة اعلامية مصرية على الهواء ومعها مقدم برنامج شهير تتسبب فى انهاء مشوارها المهنى حكاية وصية رشدي أباظة «الغريبة» عند وفاته التي كلفت منفذها «حياته»

تصفح المزيد!

اغلق
موقفان محرجان لـ السيسي أثناء لقائه مع ميركل- الأول تتجاهله .. والثاني يصفق بمفرده