شاهد بالفيديو: اخر كلمات للملياردير المسلم #علي_بنات طلب عرضها بعد وفاته! كلمات ثمنها ملايين !

680 المشاهدات05 يونيو 2018
الإعلانات
اخر رسالة مسجلة للملياردير الاسترالى علي بنات طلب عرضها بعد وفاته 😢
قرر المليونير الشاب "علي بنات" أن يتبرع بكامل ثروته من أجل فقراء المسلمين في العمق الإفريقي ..
أمام منزله الأنيق في استراليا يصطف أسطول من السيارات المبهرة على رأسها واحدة تعد أقوى وأسرع سيارة في العالم "سبايدر فيراري " حيث تبلغ قيمتها وحدها 600,000 دولار.
في يده سوار من الماس قيمته 70.000 دولار .
أما غرفته الخاصة فهي مليئة بالملابس، والحقائب، والأحذية الرياضية، والساعات، والنظارات، والقبعات، والأغراض الأخرى التي أعدت خصيصا له من قِبل أشهر بيوت الأزياء العالمية المقدر كل منها بآلاف الدولارات .
حياة " علي " المليئة بالثروة والرفاهية، قلبت رأسًا على عقب حين تم تشخيصه بمرض السرطان من الدرجة الرابعة، وقرر الأطباء بأنه لن يعيش أكثر 7 أشهر، وهو الشاب البالغ من العمر 33 عام .
يقول " علي " : "الحمد لله .. رزقني الله بمرض السرطان الذي كان بمثابة الهدية، التي منحتني الفرصة لأتغير إلى الأفضل، عندما علمت بالأمر شعرت برغبة شديدة في أن أتخلص من كل شيء أمتلكه، وأن أقترب من الله أكثر، وأصبح أكثر التزاما تجاه ديني، وأن أرحل من هذه الدنيا خاويًا على أن أترك أثرًا طيبًا وأعمالًا صالحة تصبح هي ثروتي الحقيقة في الآخرة" ..
تحول " علي " من أكبر تجار الدنيا، إلى التجارة مع الله، قرر أن يتبرع بكل ماله حتى ملابسه تبرع بها .
أنشأ المؤسسة الخيرية الموجهة لخدمة فقراء المسلمين والمعروفة بإسم MATW” ..”Muslims around the world أو "المسلمون حول العالم ".
قامت المؤسسة الخيرية ببناء المنازل والمساجد والمدارس وآبار المياه والمراكز الطبية وبيوت تأوي الآرامل والأيتام؛ كما قام ببناء أول مقبرة للمسلمين في توجو بالإضافة إلى الإمدادات الطبية والغذائية .
سئل "علي ": بعدما علمت حقيقة الدنيا، سيارتك الفارهه كما تساوي ؟
رحل في جنازة مهيبة تحيطه مئات الآلاف من الدعوات المباركة التي سبقته إلى السماء ..
فقال : لا تساوي في قلبي قيمة نعل حمَّام، وإن ابتسامة طفل فقير أفضل عندي من هذه السيارة .
ثم يقول : إن اللحظات التي قضاها في إفريقيا مع فقراء المسلمين هي الأسعد في حياته على الإطلاق ، سعادة لا يمكن شراؤها بالمال، ولا يمكن أن تعوضها وسائل الرفاهية الباهظة الثمن.
منذ أيام قليلة استرد الله وديعته، فكان يومًا حزينًا على المسلمين في كل من أستراليا وإفريقيا فقد فاضت روح "علي " إلى بارئها بعد صراع مرير مع المرض .. رحل ونحن لا نعلم هل كان السرطان حقًا هدية له من الله أم أن علي هو الهدية التي منحها الله لفقراء المسلمين ..

رحل علي وقبل رحيله عرفنا حقيقة الدنيا ( وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور ) .
نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، فذلك الشاب ما أخذ حقه،
رحم الله من قال : إن المرض كان هدية من الله؛ فمنحني فرصة كي أتغير نحو الأفضل .
وحسيبه أنه تاجر مع الله .
اخر كلمات الملياردير على بنات قبل وفاتة بمرض السرطان
May Allah grant him Paradise.
Ali Banat recorded this final mesage to be shared after his death 😢
Follow and support his project please.
MATW Project

قد يعجبك ايضاً

حجاج يدعــون على الملك سلمان امام الكعبة !!هذا ما حصل لهذا الطفل الامريكي حينما سمع القرأن وكيف كانت رده فعل والده !! شاهد.. طلعت زكريا يكشف تفاصيل لقائه مع مبارك بعد "البراءة" اسمع كلمة الامير تميم القوية التي كانت السبب الحقيقي لمعاقبة قطر

تصفح المزيد!

اغلق
هاااام وخطير جداااا وبالأخص البنات شير ومتوقفش الفيديو دا عندك