الإعلانات

بعد تعرضه للسخرية: ياسر جلال يكشف سر لحيته في مسلسل "رحيم" وألغاز كثيرة عن دوره

حل الفنان ياسر جلال ضيفاً في برنامج "هنا العاصمة" ليتحدث عن دوره في مسلسله "رحيم"، وسر اللوك الجديد الذي أثار الجدل به مع بدء عرض الحلقات على الشاشة.

شاهدي أيضاً: سخرية من دينا الشربيني بسبب ما تعمدت كتابته على تتر مسلسلها "مليكة"!    

وقال ياسر جلال عن اللوك الجديد الذي اتبعه في مسلسل "رحيم"، أن القائمين على العمل طلبوا منه أن يحدث بعض التغييرات على شكله، حتى يكون مختلفاً عن هيئته التي ظهر بها في مسلسل "ظل الرئيس" العام الماضي.

وأضاف ياسر جلال بأنه ترك لحيته، واقتنع القائمون على مسلسله "رحيم"، بأن شكله الآن أصبح ملائماً للدور الذي سيؤديه في الأحداث، لهذا تركها وأصبح هذا هو شكله في العمل الذي يعرض حالياً على شاشة.

وأوضح ياسر جلال السبب الذي دفعه لترك شاربه ولحيته في النمو، هو إنه كان في الماضي معتاد على وضع شارب مستعار، إلا أن المادة اللاصقة التي يثبت بها الشارب سببت له مشاكل لهذا بدأ في ترك شاربه ينمو بشكل طبيعي.

وكان لوك ياسر جلال في مسلسل "رحيم" عرضه للسخرية من قبل بعض رواد مواقع التواصل، الذين وجدوا أن اللحية مبالغ فيها وكان عليه أن يشذبها قليلاً

لتنطلق التعليقات الطريفة حول اللوك الجديد" الذي اتبعه.

يذكر أن مسلسل "رحيم" ينال نسبة مشاهدة عالية فور بدء عرضه على الشاشة، ويشارك ياسر جلال نخبة من النجوم منهم الفنان حسن حسني ودنيا عبد العزيز ودينا ومحمد رياض وغيرهم.
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
فيديو روعة اطفال تتعرف علي امهاتهم عن طريق اللمس يارب يحفظ كل ام