القلوب االضعيفة متشوفش الفيديو ...لاصحاب القلوب القوية فقط

26 المشاهدات01 مارس 2018
الإعلانات
القلوب االضعيفة متشوفش الفيديو ...لاصحاب القلوب القوية فقط
لكل شخص بقول المرأة ما بتعرف تسوق يحضر الفيديو !

تمسك المقود بصلابة. تدوس بقوة وتنطلق. جيجي خوري امرأة تستمتع بهوايتها كسائقة سيارات سبق. بالرغم من انها اصبحت اماً لفتاتين، إلا ان ذلك لم يمنعها من استكمال خوض هذه التجربة. تحكي جيجي ان سباقات السيارات التي خاضتها كوّنت خبرتها في هذا المجال، محاولة إثبات ذاتها في عالم يحسبه الكثير للرجال فقط.

تعدد خوري التحديات التي واجهتها ولم تمنعها من استكمال خوض التجربة. فمشاركتها في سباق سيارات في طرابلس وهي حامل في شهرها التاسع، مثّل إحد تلك التحديات. خوري التي تعد اول مشاركة في سباقات "الردبول" في الشرق الاوسط، تفضّل التنافس مع الرجال. تقول "بدّي فرجيهن إنو متلنا متلن" مضيفة ان فوزها في العديد من السباقات شكّل لبعض الرجال المتمرسين صدمة وفق تعبيرها. تشكر خوري "BM Clbu" على الدعم الذي قدمه لها، والمساندة التي ادت لتحقيق حلمها. وتشجع خوري كل الفتيات صاحبات هذه الهواية، حتى ابنتيها، على المشاركة في سباق السيارات، وتنصحهن بالتغاضي عن كل الانتقادات التي من الممكن ان توجه اليهن. وتعلّق على المنتقدين ساخرة "إنو وين بعدن".
جيجي خوري واحدة من سائقات كثر حاولن كسر قاعدة النظرة النمطية للفتيات السائقات، فخضن تجربتهن الخاصة متحديات تعليقات المجتمع التي توجه اليهن.

قد يعجبك ايضاً

بسم الله ماشاء الله دا ايه دا !!! دا شعر وطالعلو رجلين المرأة التي وضعت إبليس في زجاجة - لن تصدق ما حدث "سما المصري وبرنامجها الديني تخيلو سما تعمل برنامج ديني تيجي ازاي دي "ربنااا يهديهاااااا هذه الأية المذكورة فى القران الكريم تكشف من قام بسحرك وتبطل السحر نهائيا ! سبحان الله العظيم

تصفح المزيد!

اغلق
فتاة لبنانية مسلمة تتزوج شقيقها وتدعي بأن الله بارك زواجها!!!