بالفيديو ... مفتي السعودية يقول “حفل تامر حسني في المملكة حلال لأن المغني له لحية وذو طابع اسلامي”

795 المشاهدات08 مارس 2018
الإعلانات

بالفيديو ... مفتي السعودية يقول “حفل تامر حسني في المملكة حلال لأن المغني له لحية وذو طابع اسلامي”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيره من المواقع الاخرى فيديو لمفتي المملكة العربية السعودية عبد العزيز آل شيخ وهو يؤكد على أن حفل تامر حسني الذي سيقام في أوار شهر مارس الحالي بأنه حفل جائز وحلال ويجوز التواجد بداله ؛ لأن الحفل ذو طابع اسلامي والمغني ذو لحية.

هذا وقد سأله أحد المتصلين ؛ ماذا يا شيخ عن تأخير صلاة العشاء بعد الحفل ؛ فرد عليه الشي عبد العزيز آل شيخ المفتي العام للمملكة “يجوز تأخيرها شرطا ان تصلى جماعة بعد نهاية الحفل مع جميع المتواجدين في قاعه الاحتفال “.

كما وقد اوضح المفتي أن أدلة تحريم الموسيقى ضعيفة، وأن موسيقى “الجاز” غير محرمة ولا تعتبر من مجالس اللهو والطرب لأنها بلغة أجنبية لا يفقهها المسلم العربي ؛ وأشار المفني أن فتاوى المشايخ السابقين غير مستندة على أدلة والأحاديث ضعيفة.


قد يعجبك ايضاً

شاهد صلاة اليهود في ذكرى شق البحر للنبي موسى شوف المفجأة في الفيديو . واضح إن الفنان ( عبد الحليم ) كان بيشتغلنا الحلاق لزبونه : انا لا اؤمن بوجود الله ؟ شاهد رد الزبون ! [ يستحق المشاهدة ] عيب يا ولد طنط لميس ميصحش كده هههههههه قيادى يكشف سر تفاوض السيسى مع الاخوان .. والرسائل التى كانت مع عنان!!

تصفح المزيد!

اغلق
معجزة وجدها العلماء في سورة يوسف حديثا هزت العالم و أذهلت الجميع أنشروها للجميع سبحانك يا الله