بالفيديو ... مفتي السعودية يقول “حفل تامر حسني في المملكة حلال لأن المغني له لحية وذو طابع اسلامي”

797 المشاهدات08 مارس 2018
الإعلانات

بالفيديو ... مفتي السعودية يقول “حفل تامر حسني في المملكة حلال لأن المغني له لحية وذو طابع اسلامي”

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وغيره من المواقع الاخرى فيديو لمفتي المملكة العربية السعودية عبد العزيز آل شيخ وهو يؤكد على أن حفل تامر حسني الذي سيقام في أوار شهر مارس الحالي بأنه حفل جائز وحلال ويجوز التواجد بداله ؛ لأن الحفل ذو طابع اسلامي والمغني ذو لحية.

هذا وقد سأله أحد المتصلين ؛ ماذا يا شيخ عن تأخير صلاة العشاء بعد الحفل ؛ فرد عليه الشي عبد العزيز آل شيخ المفتي العام للمملكة “يجوز تأخيرها شرطا ان تصلى جماعة بعد نهاية الحفل مع جميع المتواجدين في قاعه الاحتفال “.

كما وقد اوضح المفتي أن أدلة تحريم الموسيقى ضعيفة، وأن موسيقى “الجاز” غير محرمة ولا تعتبر من مجالس اللهو والطرب لأنها بلغة أجنبية لا يفقهها المسلم العربي ؛ وأشار المفني أن فتاوى المشايخ السابقين غير مستندة على أدلة والأحاديث ضعيفة.


قد يعجبك ايضاً

انتقام الله من رجل وقف يحطم نوافذ مسجد للمسلمين في أمريكا انظر ماذا حدث له اتفرج على معتز مطر وهو قاعد مع مصطفى بكرى بيقولوا إيه شوف التعري* وصل لفين والله غالب فعلا أغرب رجل فى العالم من ناحية النساء تزوج 6 سيدات وفى كل مرة تهرب منه زوجته بعد يوم واحد من ليلة الدخلة هل تتخيل مايفعله هذا الرجل لتهرب السيدات خطير: شيخ إماراتي دفنوه وهو حي شوف وش صارله يوم طلعوه !!

تصفح المزيد!

اغلق
لما تقعد انت وصاحبك المجنون في مكان واحد :D