اتحداك ان ترمي علبة التونة بعد المشاهدة -- بل انك ستبحث عنها !!

514 المشاهدات12 أبريل 2018
الإعلانات

اتحداك ان ترمي علبة التونة بعد المشاهدة -- بل انك ستبحث عنها !!


في كثير من الأحيان تجد ربة المنزل العديد من الأغراض القديمة التي لم تعد بحاجة لها، ولكنها تبدو بحالة جيدة ومن الخسارة التخلص منها، لذا فإن فكرة إعادة تدوير تلك الأشياء تبدو ممتازة للاستفادة من تلك الأغراض في عمل أشياء جديدة، وتوفير المال الذي قد تحتاجه لشراء بعض الأغراض التي تنقصها والتي بإمكانها الحصول عليها من فكرة إعادة التدوير. يجب على كل سيدة، وربة منزل أن تكون لديها فكرة جيدة عن إعادة التدوير، فهي بالإضافة أنها فكرة عملية، ومميزة، فهي تصقل الموهبة الفنية عند كل سيدة، وتملأ الفراغ بعمل أشياء مفيدة، كما وتساهم في الشعور بالثقة بالنفس والفرح عند إنتاج كل قطعة جديدة. وفي هذا المقال سأطرح عدداً من الأفكار لإعادة تدوير العديد من الأشياء. أفكار إعادة التدوير عمل آنية للورد من زجاجة ماء المواد: زجاجة ماء بالطول الذي نرغب. شريط لاصق. علبة دهان عادية، أو علبة دهان رذاذية بحسب المتوفر. طريقة العمل: نحضر الزجاجة ونقوم بلف الشريط اللاصق عليها، بحيث نترك فراغاً بين اللفة الأولى من الشريط والتي تأتي بعدها، وهكذا نكمل العمل حتى نصل لعنق الزجاجة. ندهن الزجاجة باللون الذي نرغب، نتركها حتى تجف تماماً. نزيل الشريط اللاصق عن الزجاجة، وبذلك نكون حصلنا على آنية جميلة لوضع الورد فيها. عمل حافظة لوضع القرطاسية المواد: الأسطوانات الكرتونية التي تغلف المحارم الورقية. صمغ، أو غراء. مقص. قطعة كرتونية متوسطة الحجم. أقلام ملونة. طريقة العمل: نقصّ القطعة الكرتونية بالشكل الذي نرغبه، فيمكن قصها بشكل دائري، أو أي شكل هندسي آخر. نحضر الأسطوانات الكرتونية، ثم نرسم عليها الأشكال التي نرغبها، ثم نثبتها بالغراء على القاعدة التي صممناها. ننتظر حتى يجف الغراء وتثبت الأسطوانات جيّداً، ثم نضع بها مجموعة القرطاسية التي نرغب. عمل دمية الدودة من جرابين قديمة مواد: جورب قطني ملون. كمية من القطن. خيط نايلون ملون. إكسسوارات لعمل العيون، والأنف للدمية. صمغ. طريقة العمل: نحشو الجورب بكمية القطن التي نرغب. نربط أجزاء الجورب على بعد مسافات معينة لتقسيم جسم الدودة. نلصق العيون، والأنف على رأس الدمية وبذلك تكون جاهزة.
آنية للزراعة *المواد: زجاجات بلاستيكية. مقص منشاري. علبة دهان رذاذية. قرص مرن. طريقة العمل: نقص قاعدة الزجاجة بواسطة المقص المنشاري. نثبت الزجاجة في ثقب القرص المرن جيداً. نرش الزجاجة، والقاعدة باللون الرذاذي المرغوب. ننتظر حتى يجف اللون وبذلك تصبح الآنية جاهزة للزراعة.

قد يعجبك ايضاً

!عندما يصبح قلب الحيوان أرق وارحم بالإنسان من الإنسان , فاعلم بأن الإنسانية في خطر لماذا لم ينزل القرآن الكريم على سيدنا محمد مرة واحدة ؟! شاهد.. معجزة ربانية زهور تتفتح لدى سماعها الأذان وتغلق لدى انتهائه #الاعب_رونالدو يتنكر بزي متشرد و يفاجئ الناس في شوارع مدريد شاهد ردة فعل الناس !

تصفح المزيد!

اغلق
مشهد مأساوي ابن يطرح امه ارضا بعد فتح الستار والسبب لا يستحق في المسامح كريم