الإعلانات

شاهد بالفيديو تمرد في الجيش السعودي ضد محمد بن سلمان وانشقاق عشرات الضباط

عـاجل/مفاجأة :تمرد في الجيش السعودي ضد محمد بن سلمان وانشقاق عشرات الضباط

كشف حساب العهد الجديد بأن الأمير الذي قاد الحراك في قصر الحكم بالسعودية برفقة عدد من الأمراء الذين تم اعتقالهم مؤخراـ هو بندر بن عبد الله بن سعود الكبير، وهو والد زوجة مشعل بن عبد الله.

هذا وقد أكد أحد اعلاميي قناة الجزيرة الفضائية عن حدوث تمرد قوي في الجيش السعودي بسبب سياسة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ؛ وانشقاق العديد من الضباط ؛ حيث أكد احد الضباط ان السبب الرئيسي هو سياسة ابن سلمان في اليمن ؛ حيث يقتل كل يوم العديد منالسعوديين بسبب ضربات الحوثيين في حين السعودية تقتل الاطفال في اليمن والمدنيين.

وقال العهد الجديد في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” بندر بن عبدالله بن سعود الكبير (المعتقل في قضية قصر الحكم) هو والد زوجة مشعل بن عبدالله وهو ابن صيتة شقيقة الملك عبدالله .. واعتقاله يؤكد أمرين ١.ابن سلمان سيستمر بضرب وأقصاء الأمراء المخالفين له أو حتى المقربين من ملوك سابقين أو أمراء منافسين ٢.الاعتقالات جاءت نتيجة خلافات وتمرد
وكانت الاميرة نوف بنت عبد الله بن محمد بن سعود قد نشرت صورة شقيقها “بندر” الذي تم اعتقاله، معلقة عليها بالقول ” أستودعنك يا الله شقيقي وحبيبي بندر فأنت حسيبنا مولانا “.

وكانت السلطات السعودية أفرجت عن اثنين من أبناء الملك السابق الملك عبد الله بن عبد العزيز بعد أن كانا محتجزين في فندق “ريتز كارلتون” الفاخر في الرياض، عقب أيام من الإفراج عن أكثر من 20 محتجزا ضمن حملة المملكة المستمرة منذ شهرين لمكافحة الفساد.

شاهد الفيديو من هذا الرابط
https://youtu.be/NYSxQJoh4Lc
الإعلانات

تصفح المزيد!

اغلق
هل تعرف من هي الفنانة والدة سماح أنور؟.. ستفاجأ بصورتها